-->
ScienceOutat ScienceOutat

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونغ تطرح هاتفا ذكيا مطويا بالسوق "غلاكسي فولد"



قامت شركة سامسونغ إلكترونيكس -اليوم الخميس-  بعرض أول هاتف ذكي مطوي تنتجه، وصرحت أنه سيكون متاحا في كوريا الجنوبية ابتداءا من يوم الجمعة (6 سبتمبر/أيلول)، وسيعمل على شبكة الجيل الخامس.
وقالت سامسونغ -أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم- إن هاتف "غلاكسي فولد" سيُباع مقابل 2398 مليون وون (نحو 1977 دولارا).
وكان من المفروض أن يطرح هذا الهاتف في الأسواق الأميركية في أبريل/نيسان الماضي، غير أن الشركة قررت تأجيل طرحه بسبب اكتشاف عيوب في الشاشة في عينات الهاتف التجريبية.
وقالت سامسونغ إنها ستطرح نسخا من هواتف "غلاكسي فولد" في بعض البلدان ك:  بريطانيا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة، لكنها لم تقم بعد بتحديد مواعيد لطرحها.
أما الشهر الماضي فقد أرجأت شركة هواوي تكنولوجيز الصينية -المنافسة لسامسونغ- طرح أول هاتف ذكي مطوي من إنتاجها، والذي كان في الأصل مقررا هذا الشهر.
ويعتبرهذا ثاني تأجيل تقرره هواوي هذا العام، بعد أن أضافتها وزارة التجارة الأميركية إلى قائمة سوداء في خطوة تهدد الشركة بعدم الحصول على مكونات وتكنولوجيا حيوية من شركات أميركية -مثل نظم تشغيل أندرويد- دون موافقة الحكومة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ScienceOutat

2019