-->
ScienceOutat ScienceOutat

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العد التنازلي لآيفون 2019..ماذا أعدت لنا آبل هذه السنة ؟



قامت شركة آبل الأميركية بتوزيع دعوات لحضور حدثها الرئيسي السنوي الذي سوف يعقد بتاريخ 10 سبتمبر/أيلول القادم، ليتم الإعلان فيه عن النسخة الجديدة من هاتف آيفون لسنة 2019.
كما جاء في الدعوة -التي نشرت على الموقع- أن حدث آبل الخاص سيعقد في 10 سبتمبر/أيلول في تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت المحيط الهادي (8 مساء بتوقيت مكة المكرمة).
ووجهت آبل الدعوات إلى العديد من  الصحفيين حول العالم للحضور إلى مسرح ستيف جوبز في مقر آبل الرئيسي الذي سيعقد فيه المؤتمر.
وتحرص دائما آبل على إطلاق منتجها الأشهر كل عام في نفس التاريخ تقريبا، وذلك لأنه الحدث الأهم والأكثر شهرة للشركة الأميركية.
ومن المرجح هذا العام أن نرى آيفون الجديد والذي تقول التسريبات إنه سيكون تحت اسم آيفون 11 أو آيفون برو.
المحلل باولو بيسكاتور يقول إن إطلاق آيفون الجديد  قريب جدا، كما أن هناك الكثير من التسريبات التي تحدثت عن مواصفات الجهاز . ولكن مع ذلك ما خفي من المفاجآت فهو أعظم.
يزعم الخبير لصحيفة ذي صن البريطانية أنه لا شك سيكون هناك تركيز كبير على الكاميرا والتصوير بما يتماشى مع التقليد المتبع خلال السنوات السابقة، ولمنافسة المنتجات الحالية بالسوق. 
ويضيف بيسكاتور: ولكن التحدي الأكبر يكمن في إصدار ميزات ثورية جديدة وتصميم حديث.
أجهزة أخرى:
من المرجح  أيضا أن تعلن آبل عن مجموعة مختارة من طراز آيباد المعاد تصميمها بما في ذلك طراز "رخيص" جديد.
وهناك احتمال لإطلاق آبل واتش 5، بالإضافة إلى آبل آير بود 3.
كما ستكون الخدمات أيضًا على رأس جدول الأعمال، لذا نتوقع  المزيد من التفاصيل حول خدمات آبل تي في بلس وآبل آركاد للألعاب وبطاقة آبل الائتمانية.
كل هذه التنبؤات ستكشفها آبل في موعد حدثها يوم 10 سبتمبر/أيلول، وحتى ذلك الحين لا يمكن إلا الانتظار.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ScienceOutat

2019